;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم , قصص سكس عائلات , قصص سكس خوات امهات سكس عائلي , قصة جنس عائلية , قصص جنس محارم

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

(بنت أختي عبير قصص محارم سكس مولعه نيك ولعب ورغبه ونشوه )!!!

(بنت أختي عبير قصص محارم سكس مولعه نيك ولعب ورغبه ونشوه )!!!
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عايز واحده جامده تحب تتناك من طيزها 01098250119 (آخر رد :عايز كس نار)       :: لو كسيك حيران كلمى ابو زبر جبار 01098250119 (آخر رد :عايز كس نار)       :: اللى تحب تتناك على الفون دلوقتى تكلمنى 01098250119 (آخر رد :عايز كس نار)       :: عايزه تتمتعى باحلى نيك ورومانسيه وفى سريه تامه كلمينى 01098250119 (آخر رد :عايز كس نار)       :: لو كسيك مولع نار كلمى ابو زبر جبار 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: لو كسيك يستحمل زبرى كلمينى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: عايز واحده جامده تحب تتناك من طيزها 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: اللى تحب تتناك على الفون دلوقتى تكلمنى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: عايزه تتمتعى باحلى نيك ورومانسيه وفى سريه تامه كلمينى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: هذا الرقم للنسوان والحرايم اللى عايزه تتناك انا شاب نار وزبرى زى الحصان 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2009, 10:34 PM   #1
Banned
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مشرف سابق is on a distinguished road
Thumbs up (بنت أختي عبير قصص محارم سكس مولعه نيك ولعب ورغبه ونشوه )!!!


بدأت قصتي مع بنت أختي عبير قبل حوالي 2 سنتين انا كان عمري 23سنة وهية عمرها 17سنة عبير بنت حلوة عليها طيز بتجنن طيز مستديرة ومتوسطة الحجم بزازها كبار شوي رقبتها طويلة كنت دائما احلم اني بنيكها وانها بتمصلي زبي بس للأسف ما كانت أحلامي تتحقق لحد ما اجا يوم وطلبت مني أختي أعطي عبير درس رياضيات قبل الامتحانات النهاية وطبعا انا ما صدقت حكيت معها تلفون ورحت عليها مباشرة على البيت وياريتني ما روحت لقيتها لابسه بدلة رياضة لونها زهر كل معالم طيزها واضحة مع صدرها اللي بدو يمزع البلوزه انا بصراحة صار عندي ردة فعل مش طبيعية المهم سلمت على الجميع وقعدت شوي بالصالون مع اختي وجوزها والعيلة وبعد نصف ساعة قلت لعبير يلا على الغرفه مشان أشرحلك الدرس وقمنا.. فتحنا الكتب وصرت أشرح الها دروسها اللي مو فاهميتهم وانا وجهي أحمر وكنت أخفي زبي اللي كان مولع من مناظر جسم عبورة اللي بجنن واحنا قاعدين اجت اختي جابت قهوة وشفتها لابسة بدها تطلع وبتحكيلي انها بدها توخذ الأولاد وتشتريلهم من السوق أغراض وتطلع تكمل السهرة عندنا ببيتنا.. انا بصراحة انبسطت بدي أكون انا وعبورة لحالنا.. المهم طلعو وضليت أشرح دروس وانا عيوني على فخاذ عبير وعلى رسمة كسها الصغير وعلى طرف بزازها اللي كان مبين شوي منهم.. بعد شوي حكيت لعبير انتي مضغوطة بالدراسه صح قالت كتييير كتييير قلت لازم بعد الامتحانات تطلعي تطشي تغيري جو قالت بابا ما بوخدنا وين بدي أروح قلتلها ولا يهمك أول ما تخلصي امتحانات الك عندي مشوار ما تنسيه طول عمرك ماشي قالت ماشي وصرت أمهد لأختي وجوزها انو بس تخلص امتحانات عبير بدي آخذها طشة وين ما بدها وهما ما أعطو أي معارضة مبدأيا ً انا صرت كل يوم احكي معها اتطمن متى بدها تخلص وبعد طول انتظار خلصت امتحانات وعطلت من المدرسه عبورتي.. حكت معي وهي بالمدرسه.. وينك يا خالو قلت انا بالشغل قالت انا خلصت امتحاناتي وهلأ أنا بالمدرسه مروحة على البيت قلت لألألألألأ تروحي على البيت تعالي عندي على الشغل وبالفعل ما في ساعة كانت عندي سلمت عليها وبوستها وحضنتها بشدة وباركتلها انها خلصت مدرسة وقعدت انا وياها وعيوني على جسمها الرائع وقلت لها وين جاي على بالك آخذك أنتي أأمري حكت انا حابه أروح مشوار بعيد بعيد بس انت ما رح توافق قلت انا ملك ايدك وين ما بدك بآخدك قالت بدي أروح على العقبة مشان أسبح بالبحر بتآخدني..؟؟ قلت ازا انا ما أخدت روح قلبي عبورة مين بدي آخد قامت ونهضت جسمها الحلو وصارت تركض من الفرحة وهجمت علي وصارت تضم فية وتبوسني وتشكرني.. المهم اجينا لأختي وجوزها بالبداية ما بدهم يوافقو اني آخذ عبير يومين أو ثلاث على العقبة انا بس اسمعت هيك زعلت وقلبتها زعلة كبييرة كيف ما بدهم يأمنو على عبير مني.. أجت أختي علي وصارت تعتذر مني وجوزها يعتذر مني وانا معصب مش راضي أحكي مع حدا منهم بعدين جوز أختي قالي خلص خذها وروح على العقبة انا رفضت وقلت ما بدي آخذ حدا مشان أبين أني معصب صارو كل العيلة يترجوني مشان اروح بعد ما غلبتهم شوي قلت طيب خلص اليوم بالليل بنزل على العقبة انا وعبير.. وبالفعل اللي خططت له حصل على الساعة8 بالليل تقريبا روحت على عبورة وأخدتها من بيتها وسلمت على أختي وجوزها وركبنا بالسيارة وصارو يوصوني على عبير وانا أحكيلهم عبير بعيوني لا تخافو عليها وتسهلنا على العقبة كانت عبير لابسه عباية ضيقه وبس مشينا شوي فتحت أزرار العباية وشفت اللي تحتها وبطلت أشوف قدامي بنطلون جينز أبيض بجنن رص على كسها وكل معالم جسمها واضحة عليه وعليه بدي ضيق قلتلها ليش لابسه هيك قالت يا خالو يا حبيبي احنا طالعين رحلة عادي.. انا قلت ولو مابصير هيك بالرحلة مسموح كل شي بس لخالك حبيبك مش للناس.. قالت انا كلي فدى خالي انا تحت أمر خالو حبيبي وكلامو علي أوامر.. قلت طيب المرة هاي سماح ولكن بس نرجع لا تحكي اني سمحتلك تلبسي هيك.. وصرنا نضحك بعدين شوي وقفت على استراحة ونزلنا نشتري أشياء قربت عليها وحكيت الها عبورتي الرحلة هاي الك وانتي اللي بدك تنبسطي فيها واللي بدك ياه اعمليه وانا ما رح أمنع عنك شيء اللي بدك ياه انا جاهز فيه حبيبتي المهم عندي تكوني مبسوطه وما تحكي خالو قصر عني بشيء فرحت كثير وضمتني وباستني وصارت تشكر فيه وكانت تضحك وبضحكتها أنوثة بحياتي ما شفتها بأي بنت تانية رغم اني بعرف بنات كثير بس عبورة الها انوثة مختلفة عن كل البنات بعدين راحت على الحمامات وغيرت لبسها لبست بنطلون رياضه أصفر ضيق كتييير عليها لدرجة انو حز كسها كان واضح وعليه بدي نص كم ولبست فوقيه توينز طويل وطبعا ً الاشار على شعرها وكانت مستحية من الناس انا بس شفتها طار عقلي لأنها كانت بتجنن جسمها نار طيزها بتجنن صدها ناعم وكبير شفايفها متل العسل كل شي فيها مغري المهم ركبنا السيارة وقلت الها حبيبتي انا حكيت خدي راحتك بدك تشلحي الاشار صح.. قالت انا خايفة انك ما توافق.. قلت اشلحي اللي بدك ياه حبيبتي بس متل ما اتفقنا اللي بصير بالرحلة ما بطلع ولاشيء منه بعد الرحلة.. وهية ما صدقت خبر شلحت الاشار وشلحت التوينز وضلت بالبدي والبطلون.. طبعا أنا ما صرت أعرف أسوق السيارة من مناظر الاغراء اللي عندي.. ضليت أخبي زبي الواقف متل الحديدة عنها وبعد شوي نامت وانا طفيت ضوء السيارة مشان أعرف أسوق لأنو منظر جسمها بجنن وانا مش ناقصني اغراء.. بعد 5ساعات تقريبا وصلنا وأخذنا غرفة مزدوجة بالفندق لأنو وصلنا متأخرين طبعا.. عبير أول ما وصلنا نامت من التعب وانا ضليت سهران أتمعن بطيزها اللي نايمة قدامي وصدرها وأفكر بطريقة كيف بدي أوصل الهم بدون ما يصير مشاكل..؟؟ طلع الصبح وأنا صاحي بفكر بنياكة عبير.. بعدين قمت صحيت عبورة مشان ننزل نسبح.. صحيت وغيرت لبسها قدامي طبعا لأنو ما في مجال احنا بغرفه وحدة انا بس شفت جسمها بطلت أجمع.. وصرت أمزح معها وأحكيلها شو هالبياض اللي بجنن وشو هالعريضة ومزح متل هيك.. قالت لي خالو بدي ألبس شورت.. قلت حبيبتي اللي بدك ياه البسيه المهم عندي راحتك وتكوني مبسوطه.. فرحت كتيير واحنا طالعين مسكت طيزها لأنها كانت لابسة شورت ضيق وقصير.. وقلت الها لو أبوكي يشوفك وانتي لابسة متل هيك شو بعمل..؟ ضحكت وهجمت علي وباستني وحكت الله يخليلي أحلى خالو.. نزلنا لعبنا شوي بالبحر وكنت آجي ألعب معها وأمسك جسمها بإغراء ولكن بحجة اللعب بس انا متأكد انها فاهمة علي.. كانت تضحك بصوت غنج واضح وشافت أكتر من مره بس أحضنها يكون زبي واقف وتحس فيه وتصير تضحك.. المهم روحنا على الفندق وطلبنا غداء وكنا تعبانين كتيير عبورة نامت وانا رحت مشان أستأجر شقة لحالي مشان آخد راحتي.. وبالفعل استأجرت شقه حلوة ورجعت على الفندق صحيت عبير وحكيت الها انو بدنا نترك الفندق ونروح على شقة فرح كتيير وقلت أصلا هيك أحسن مشان نآخد راحتنا.. وبسرعة جهزنا أغراضنا وعلى الشقة لأني كنت تعبان كتييير.. بس عبير كانت رايقه وصاحية من النوم أنا أول ما وصلت أخدت دوش وما لبست ضليت بالروب ونمت على السرير.. والحلو بهاي الشقة انو فيها غرفة نوم واحدة وطبعا سرير واحد مزدوج يعني اجباري رح أنام انا وعبورتي على سرير واحد.. المهم دخلت عبير مشان تآخد دوش وانا بستنى فيها بغرفة النوم نايم على ظهري وبفكر بالخطه اللي رسمتها طول الليل مشان أنيك عبير بدون ردة فعل سلبية.. طلعت عبير من الحمام ويا هول ما رأيت..!!!!! كانت لابسه المنشفة بس من عند بزازها لفوق الركبة بس وبدأت تشكي لي لأنو بشرة جسمها انحرقت من الشمس وهيه بتسبح.. طبعا انا زبي وقف وصار بدو يطلع من الروب ف نمت على بطني وقلتلها عبير بدي منك خدمة.. قالت خالو انا عيوني الك انت بس أأمر.. قلت انا تعبان كتيير ما نمت طول الليل ومن سباحة اليوم تعبت أكتر بدي مساج حلو من تحت ايديكي الناعمين.. قالت ولا يهمك يا أحلى خالو.. قلت في كريم بالشنته راحت وأحضرت الكريم وقعدت بجنبي.. بس ما لمستني الا بإيديها وهاي شغلة غير مطمئنة انا بدي أنيكها ما بدي تستحي مني.. المهم شلحت الروب وغطيت بس منطقة طيزي وانا مش لابس ولا شي تحت الروب.. ورشت شوية كريم وبدأت تدلك بضهري وانا متل الحية أتحرك بجنبها بعدين قلت الها عبير قومي وقعدي على رجلية مشان تتمكني منيح من ظهري انتي معلمة بالمساج.. وصرت أمزح معها مشان أخلى روح مزح بالموضوع وهية ما صدقت خبر أول شي قعدت على طيزي وصارت تدلك عند رقبتي بعدين انا بدأت أطلع أصوات واتحرك وهيه فوقي وأحكي الها لتحت وتنزل لحد ما وصلت طيزي.. وقلت لتحت قالت وين قلت عضلاتي اللي هون ومديت ايدي على طيزي.. قلت الها حبيبتي ازا مستحية من خالك حبيبك خلص روحي.. قالت لألألألألألأ وحكتها بغنج مش طبيعي مسكت الروب وغطت باب طيزي فيه وصارت تدلك طيزي وانا أتغنج الها.. ودلكت فخداتي بعدين حسيتها قامت عني وراحت على غرفة التلفزيون.. انتبهت على حالي والا زبي طالع من تحت المنشفة طبعا هية خافت أول ما شافته من منظرة لأنو بصراحة للبنات منظرة بخوف لأنه طويل شوي 24سم وبعرض تقريبا 8سم يعني بإختصار عتلة.. عبير بش شافت زبي خافت كتير وراحت على غرفة التلفزيون نهضت انا ولبست الروب ورحت وراها.. قالت يا خالو بدي البس لأني بدي أنام.. قلت انا لألألألأ بدي أعمل الك مساج بالبداية رفضت وكانت نظرات الخوف واضحة على عيونها.. بعدين قربت عليها وحضنتها قلتلها شو مالك خايفة حد بخاف من خالو حبيبو وصرت أمزح معها وأركض وراها لحد ما نسيت الموضوع بعدين اتعبنا وقلت لها يلا مشان أعملك مساج مشان تتريح عضلاتك من السباحه والا بصير معك شد عضل وما بتقدري تتحركي وبتخرب رحلتك يا آنسه عبير.. ورغم أني تعبان بس ولا يهمك بعمل لك مساج بسرعة وبنام.. وافقت بسرعة وركضت على السرير ونامت على بطنها.. وانا جاء دوري بإغرائها شلحتها المنشفة وغطيت بس طيزها ورشيت كريم على ظهرها كامل.. وبدأت المساج من راسها لرقبتها لأيديها من وراء ظهرها كامل طبعا.. ضليت أكتر من ساعة وانا على هاي المواقع بس بعدين حسيتها بدأت تغيب عن الوعي صارت تطلع أصوات غنج مخيفة.. اشي بذوب حسيت زبي من هيجانه بدو ينفجر.. بعدين نزلت على طيزها وصرت أدلك بأنعم مخلوق على الأرض جد طيزها ما بقدر أوصف نعومتها اشي فوق الوصف فوق الخيال حسيت اللي بإيدي مش طيز بشر كأنها طيز ملائكة وعبورتي تحتية متل الحية بتتحرك وانا بمحن فيها.. بعدين نزلت المنشفة تفاجئت انها لابسة كلسون ابو خيط ماخديته من اختها الكبيرة ويا عيني على باب طيزها ما أرقاه لونه وردي على زهر ريحته متل المسك طالعه لعندي.. ناديتها عبير ما ردت علي كانت بعالم آخر وبدأت انا بتدليك أحلى طيز وبعض أوقات تجرأت بأدخال أصبعي على باب طيزها وعبير غايبة عن الوعي.. وتجرأت ودخلت أصبعي من تحت الكلسون بفتحتة طيزها مشان أشوف ردة فعلها.. تحركت بنعومة وقالت آآآآآآآه يا خالو انت فنان بالمساج.. قلت ولو يا خالو هدا المساج الأصلي مو متل اللي عملتيلي ياه.. بعدين جلست على فخداتها وصار رأس زبي على فتحتة طيزها وصرت أطلع لفوق مشان أوصل ضهرها يإيدي وطبعا زبي بدو يضغط على فتحة طيزها وهي غايبة عن الوعي تماما وراس زبي بس لامس فتحتها حسيت درجة حرارتها مليون.. وعدت الحركة هاي أكتر من 10مرات.. بس رجعت أدلك بإيدي أحلى طيز مشان أدخل أصابعي وأشم ريحتها.. بعدين قلت لها هلأ بنيجي للمرحلة الثانية من المساج.. قالت شو هي قمت وجبت الاشار تاع عبير وربطته على عيونها.. قالت ليش هيك قلت يا عبورتي أهم شي بالمساج انك تسترخي ومادام في ضو بعيونك مارح تسترخي أبدا انت هلأ ارتحتي لأنو راسك بالمخدة مو شايفة ضو.. قالت خالو متل ما بدك كمللي مساجي يلا وبتحكي بنبرة غنج طبعا.. انا خلال هاي الفترة زبي طلع لعند عيوني وردجة حرارتي الف وخاصة وانا بدلك لطيزها... بعد ما غميت على عيونها قلبتها ونيمتها على ظهرها.. وطبعا هية مش لابسة شي.. استحت وحطت ايدها على بزازها وبدها تقوم مشان تلبس مسكتها انا وقولت إخص عليكي يا عبورة مستحية من خالك.. وانا اللي صارلي أكثر من ساعة ونص وانا بعملك مساج مشان أريحك وانتي بدك تفلي مستحية.. قمت ورحت عند التلفزيون على اساس اني زعلان.. واجت عبورة تصالحني وتترجاني وانا أسمعها كلام اني زعلان كتيير.. بعد ساعة وهية تترجاني قلت انا ما بدي أعملك مساج من مرة وخللي عضلاتك تخشب مشان تشوفي لما تستحي شو بصير فيكي.. اتأسفت لي كتييير وقالت خلص خالو تعال اعمل اللي بدك ياه قلت يلا يا مشاكسة البسي الاشار على عيونك.. لبست وبدون مقاومة ومسكتها من ايدها وعلى غرفة النوم واحنا رايحيين مسكت طيزها وضربتها بالمزح وقلت يسعد هالعريضه ما أكبرها وهيه بتضحك بغنج بجنن وانا زبي مولع بنتظر لحظة هجومه على انعم طيز بالدنيا.. أول شي شلحتها المنشفة انا انصدمت بس شفتها عارية قدامي.. ضليت واقف وأتمعن بجسمها الحلو اللي ما الو وصيف وبياض جسمها وببزازها وبطيزها اللي مفلوقه نصين من كلسون ابو خيط.. بعدين صارت تنادي علي فكرتني رحت عنها مش عارفه اني زبي واصل لعند طيزها وانا ماسكه عنها وهي مو شايفه شي.. بعدين صحيت من غيبوبتي ونيمتها على ضهرها وهي عارية قدامي بطلت أشوف قدامي.. أكثر من 10دقايق وانا واقف بتمعن بجسمها.. بإيدي اليسار علبة الكريم وإيدي اليمين بتفرك بزبي لحد ما اجا ظهري على صدرها.. قالت أح أح شو هدا طبعا انا كنت مغيب قلت لها هذا كريم.. وبسرعة البرق رشيت شوية كريم على بزازها وبطنها وبدأت أفرك برقبتها وبزازها.. قالت خالو الكريم أول شي نزل ساخن كتيير بعدين بارد.. ما عرفت شو بدي أرد عليها قلت عبورة ممكن لأنو أول العلبه.. وصرت أشد على بزازها وهية تغنج وتتلوى بجسمها متل الحية بين ايديه شوي هيك قام زبي مرة تانية وبدأ يطلع من تحت الروب.. والمصيبة انو زبي كبير ومتل الحجر وهيه بتطلع بأصوات بتثيرني كتيير بعدين نزلت لعند كسها رشيت كريم على أسفل بطنها لحد ما وصل الكلسون ورشيت على فخداتها وهية طبعا غيبت.. صارت تغنج آآآآه يا خالو ما أنعم ايدك والله انك فنان بالمساج.. وانا مش مقصر بأسفل بطنها وبفخداتها وحولين كسها الزهري اللي غرق الكلسون بسوائلة الشذية.. انا هون فقدت السيطرة على حالي وبسرعة البرق قلبتها على بطنها ورشيت كريم على طيزها وقعد على فخداتها وبدأت أفرك طيزها بقوة بقوة وأضرب طيزها بقوة كبيرة وأبوس طيزها والحسها وهية تغنج وتحكي كلام بهيج.. لأنها أصلا غايبة عن الوعي.. وبعد هيك رفعت خيط الكلسون اللي بقسم طيزها نصين وشميت ريحة فتحتها وطبعا انا غايب عن الوعي صوت أنفاسي طالعه وصرت أدخل أصبعي بطيزها كانت حرارتها نار حسيت اصبعي بدو ينحرق.. بعد هيك شلحت الروب وحطيت شوية كريم على راس المدفع وصوبت نحو الهدف.. وهو أحلى فتحة طيز بالدنيا وبدأت أضغط وعبورتي تحت مني بتغنج وبتتحرك وتحكي آآآآه خالو حبيبي كمان كمان هاي الحركة حلوة وطبعا بصوت ناعم رقيق.. صرت أدخل زبي شوي بعدين طلعت صوت عالي من الألم قلت عبورة عادي لا تخافي.. هلأ بروح وطلعتو وهيه بتغنج وكمان فوتته وصرت أفوت وأطلع بس بشويش لأني شايف فتحة طيزها صغيرة وانا ماشاء الله الله رازقني بعتله مش زب.. شوي هيك فوتته وخليته بطيزها مشان تتعود عليه صارت تستجيب معي وتحرك طيزها بطريقة جنسية للغاية بعدين طلعتو وفتحت اجريها ودخلت راسه وشوي شوي بس وصل نصه حسيتها انسطحت من صوتها العالي اللي ملأ الشقه كلها وصرت أطلعه وأفوته أكثر من 10 دقايق لحد ما نزلت الحمم الغزيرة داخل طيزها.. ونمت عليها وضل زبي في طيزها لحد ما هو نام كمان.. وكانو ايدي على بزازها وشفايفي على رقبتها وضلينا على الحاله أكتر من نص ساعة وانا وعبورتي نايمين مو عارفين احنا وين.. لحد ما رن التلفون وصحانا قمت رديت على التلفون واجت عيني بعين عبورتي كانت خايفه كتييير من اللي عملناه صارت تبكي.. كانت مفكرة هيك انها فقدت عذريتها بعدين حضنتها وفهمتها انو من الطيز عادي ما بأثر عليكي.. وفرحت كتيير وقالت انا كنت مبسوطة بس كنت خايفه وبعدها بستها وأكلت شفايفها وضليت أنيك فيها لحد الساعة 10بالليل حتى ما قدرنا نتحرك ونهضت انا وعبورتي وتحممنا مع بعض واحنا بالحمام نكتها كمان.. وطلعنا تعشينا بالمطعم عالبحر وأخدتها على الديسكو وضلينا نرقص للصبح وروحنا على الشقة ونكتها 3مرات ونمت انا بحضنها وزبي نام بطيزها.. ولحد الآن صرنا نخلق الفرص مشان نلتقي ونشبع رغباتنا المدفونه وهذا كل اللي حكيته نقطه ببحر من مغامراتنا
مشرف سابق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-11-2009, 11:34 PM   #2
سكساوي ممتز
سكساوي ذهبي
 
الصورة الرمزية dayooth
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 5
dayooth is on a distinguished road
افتراضي


قصتك رائعة ومثيرة جدا واعتقد انها حقيقية ، انا شاب متزوج من الاردن واعشق نياكة المحارم والزوجات ، يا ريت نلتقي يوم بالعقبة وتعمل مع مرتي مثل ما عملت مع بنت اختك وتشوف المتعة الجنسية
dayooth غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-12-2009, 12:24 PM   #3
Banned
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مشرف سابق is on a distinguished road
افتراضي


وقت ممتع معنا دائما تحياتى
مشرف سابق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-13-2009, 01:27 AM   #4
Banned
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الصمت المنتاك is on a distinguished road
افتراضي


مشكووووووور حبيبي
عاشق الصمت المنتاك غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-13-2009, 01:28 AM   #5
Banned
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الصمت المنتاك is on a distinguished road
افتراضي


القصه جميله جداااا
عاشق الصمت المنتاك غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|