;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم , قصص سكس عائلات , قصص سكس خوات امهات سكس عائلي , قصة جنس عائلية , قصص جنس محارم

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

نيك زوجة العم (فصة محارم مثيره )!!!!!!

نيك زوجة العم (فصة محارم مثيره )!!!!!!
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: احلا كساس عربيه تنتاك نار (آخر رد :الزيرحامد)       :: صور سكس طالبات الجامعة (آخر رد :عاشق الطيز موو)       :: صور مصرية جامدة (آخر رد :عاشق الطيز موو)       :: بلادي اباحي مجموعة (التحديثات اليومية) (آخر رد :Travis69)       :: مراهقة 17 سنة عراقية تتناك بعد المدرسة (بنت مكنة اوى تخليك تجبهم) صورة واضحةMediafire (آخر رد :مدرق)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :الرايق انا)       :: هايجة وعوزة زوبر جامد نيك فكسى/01090086390 (آخر رد :سمر للمتعة)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2009, 09:00 AM   #1
Banned
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
مشرف سابق is on a distinguished road
Thumbs up نيك زوجة العم (فصة محارم مثيره )!!!!!!


كان لي عم يكبرني بثلاث سنوات اسمه احمد وتزوج بعروس ذات جمال اخاد وعيون قتالات وجسم سنبتيك وبشرة مثل الحرير و كنت كلما زرت عمي كانت ترمقني بعينيها الزرقاوان وابتسامتها الماكرة وانا كنت اموت من الهيج لدرجت اني زبي يصير متل الحديد
وبعد مرور شهرين من الزواج قرر عمي ان يسافر الى احدا الدول للعمل وطلب مني ان
ارعا زوجته واشوف حاجتها من حين لأخر وقد اقامت عند عبير زوجة عمي اختها سوسن
وبعد يومين ذهبت مساء لأرى ان كانو بعازت شيء واكحل عيوني بجسم مرت عمي عبير
وما ان طرقت الباب حتى جائت عبير واستقبلتني احسن استقبال شو وينك يا فهد
مو عمك وصاك فينا قلت ايو ليش اش في قالت انا واختي امبارحة ما عرفنا نام من الخوف يا ريت تنام عندنا كم يوم لحين ما نتعود على هالوضع قلت له تكرم عيونك انا بالخدمة وجات اختها سوسو وسلمت ولابسة تنورة قصير وفخادها مفتولات فتل متل الحليب وكانت خجلانة لئني كان نضري على فخادها وصدرها البارز وبقينى سهرانين للساعة 11 بالليل وقالت سوسو انا نعست بدي روح نام وقالت عبير روحي حبيتي نامي وانا لاحقتك وبعد ما راحت انا هجت وزبي وقف متل العامود ومالي عارف اش اسوي فنتبهت عبير لي وقالت شو مالك قلتلا ولا شي بس تعبان بدي اخد دش ممكن قالت ليش لا البيت بيتك تفضل فرحت الحمام وتركت الباب مزيق قلت بالكي يصير الي بالي
وما ان دخلت الحمام شفت كلاسين البنات ورحت مطالع زبي وبلشت ادعك فيه واطالع صوت انين على الخفيف فحسيت اني في صوت فعملت حالي مالي شايفولا حاس
بس انا عيني على المراية الي قبال الباب واشوف عبير تناظر وترجع بس مو قادرة تشوف ايري فمليت راسي بالشامبو واغلقت عيوني ودرت حالي عليها مشان تهبج وتتمتع ولما شافت زبي الي يساوي زب عمي مرتين انذهلت وفتحت عيوني لأراها متسمرة قدامي وهي في قمت الهياج وعملت حالي مستحي فهي كمان خجلت
قلتلي شو هاد شو هالزب الي بيجنن قلتلا تحت امرك وانقضت عليه تمص فيه لحت ما فجرت حمم زبي في تما وما عافتو حتى بلعت اخر قطرة من حليب زبي هنى انا شلحتى القميص وبديت امص شفايفها الى متل الورد وانا نازل على حلم بزازها الي متل حب الرمان ونزلت لعند زنبورا وبلشت ارضع والحس بشفرات كسها وهي تئن وتعن من الهيج فوضعتها الى الحيط وبلشت احط زبي على باب كسا الي تقول عنو بكر فدفشت زبي فيها دفعة وحدا فصاحت صيحة رهيبة من الالم والذة حيث ان ازبي قد شق كسا وبلش الدم يسيل من صغر حجم فتحت كسا وبلشت انيك فيها وصياحنا معبي الشقا وناسين سوسو وبعد ما ارتعشت اكتر من سبع مرات وانا جبت خمس ضهور تعبنا وكنينا تحت الدش وما شفت الا سوسو متل البوة طايرة الى الحمام وهي مثل ما جابتها امها
فصعقت انا وعبير من المنضر فقالت عبير شو هاد يا سوسو قالت شو يعني ما بيحق النيك الا الك انا كمان بدي انتاك وانبصط انا بتفرج عليكم من اول زب
اناااااا هون فرطت من الضحك قلت لعبير ليش لا قالت هي عذراء قلتلا انا عندي حل
فذهبنا الى غرفت النوم ونحنو عرات فمسكت سوسو وبديت اقبل شفايفها
وارضع بزازها الي نثل العسل وعبير ترضع لي زبي شو وتلحس كس سوسو فقلت لمرت عمي عندك فازلين قالت موجود اش بدك تسوي قلت الان تشوفي فوضعت على فتحت طيز سوس وبديت ادخل اصبع بطيزة وبعدين اصبعين وانا ابعبص فيها لحد ما شفت انها توسع بخش طيزها فوضعت فازلين على طربوش زبي ودفعت زبي دفعة وحدا فشهقت شهقة انا قلت راحت فيها فقالت اييييي طيزي شقيتني هنى طلبت من عبير تمص كس سوسو مشان يروح وجعها وزبي غايص جوا طيزها بلا حراك وانا امص رقبتها وحلم اذانها وعبير ترضع زنبورها وهي تصيح من الهياج وترتعش رعشة تلوة الاخرة وبديت احرك زبي فيها طالع نازل لحد ما قرب يجي ضهري فئخرجته ووضعتو في كس عبير الذي كان غرقان من عسل شهوتهاوبديت احطو بكسها واخرجه وهي تصيح ايييييييييييييييييييييي اخخخخخخخخخخخ شقيتني نيكني شقني طلع زبك من تمي اهههههههههه اهههههههه وارتعشنا سويتن انا وهية وانتفضنا نفضة لا مثيل لها
مشرف سابق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-05-2009, 03:35 AM   #2
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: العراق
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
نهاد75 is on a distinguished road
افتراضي


يا ابن العبيطة سبع مرات قلل شوي مواحنة بفلم هندي
نهاد75 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-09-2009, 12:09 PM   #3
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: egypt
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
hesham_73 is on a distinguished road
افتراضي


i do not belive you 5 times in the same time
i do not think so
hesham_73 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|