;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص سكس حقيقية

قصص سكس حقيقية قصص سكس عربي , قصص جنس عربي , قصص سكس حقيقية . قصص نيك , قصص جنسية

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

ام طيز مثيرة

ام طيز مثيرة
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتكاو عشقتك بكل سريه 01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه801289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: بلادي اباحي مجموعة (التحديثات اليومية) (آخر رد :Travis69)       :: مش صورة ولا اتنين مجموعة صور لزوبرى لعشاق الازبار البوم صور خشى شوفى (آخر رد :زوبرى قايد نار)       :: هااى ممكن بنت او مدام او مطلقه01017121369 (آخر رد :حسام خطاب)       :: عايز مدام تكون عندها القشة وانا اجى ادلعها انا شاب 01205355053 (آخر رد :نسوانجى رقم واحد)       :: نفسى فى مدام تكون عايزة بجد انا شاب 25 سنة من القاهرة 01205355053 (آخر رد :نسوانجى رقم واحد)       :: 01205355053 انا شاب من شبرا لو فى بنت جاد تكلمنى (آخر رد :نسوانجى رقم واحد)       :: دلع سعودية 16 سنة طيزى كبيره وصوتى كتير سكسى وصورتى هنا 00966568822078 جوال (آخر رد :دلع جدة)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-17-2009, 08:22 AM   #1
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: لبنان
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
scm-123 is on a distinguished road
doggystyle ام طيز مثيرة


قصتي بدأت عندما كنت اعمل بالسعودية بمحل ملابس نسائية وبطبيعة عملي هناك احتكاك كبير بالنساء ولم اجد امحن من نساء الخليج وفي يوم من الايام اتتني امراة بال35 سنة ليست على قدر كبير من الجمال ولكن جسمها سكساوي على الاخر طيزها كبيرة وانا بموت بالطيز الكبيرة وصدرها وسط قصيرة وكل جسمها بيقول تعى نيكني من الاثارة رحت اتقرب لها واعرض عليها اشكال مثيرة وكانت تتغمى لي فعرفت انها محرومة وبدها حدا يطفي نارها بعد ما اختارت اعطيتها قطعة هدية وكانت قميص قصير مثير وافقت على اخذها واخذت رقمها وبدات اتصل فيها على انه كل ما تجي اشياء جديدة خبرها وصرت انتظر الموديلات الجديدة لاتصل فيها وهي كانت معي اخدة حريتها وبدات تزور المحل كل كم يوم وكل ما تجي اعطيها هدية وفي اخر مرة قررت انه اعمق العلاقة وفي يوم اجت لعندي متل العادة ولما اختاريت اعطيتها هداياها متل العادة وقبل ما تمشي مسكت ايدها هي ارتبكت وراحت وبعد ساعتين حكيت معي وهي تبكي وانا هدئتها وقلتلها ما في شي انا اجت عفوية واني ما قدرت امسك حالي من جمالها واعتذرت منها وقالتلي انه اذا اعطيتها هدايا تاني مرة حتزعل فجاوبتها وقلتلها انا بستخسر القطعة الحلوة ما تكون ملك الجسم الحلو
هي فهمت علي وانمحنت وبالليل بدات تحكي معي بالموبايل وبين الحديث حولت الحديث وبدات اتغزل بجسمها وهي بلشت تنمحن انا لما حسيت هيك بلشت تقل العيار وهي خلاص انمحنت على الاخر وصارت تلعب بكسها ويوميتها مارست معاها احلى جنس خليتها تنسى حالها وصوتها صار عالي
ضلينا على الحال هي كم يوم بعدين طلبت منها شوفها خافت ورفضت انا هدئتها وقلتلها انه حنجلس مع بعض بس وبدأت اتغزل فيها اخيرا وافقت وباليوم الموعود اتصلت فيني وقالتلي انه خبريت جوزها انها رايحة لعند رفيقة الها ما زارتها من زمان لتباركلها بالبيت وانه جوزها حينزلها جنب بيتي ويروح وانا بدأت عد الساعات والثواني واخيرا دق الجرس شفت من العين السحرية شفتها هي فتحت كانت منقبة وبس مظبطة حالها على الاخر وريحة البارفان فواحة دخلت وسكرت الباب ودخليت وشلحت العباية لشوف احلى جسم سكسي انا ما عاد فيني زبي وقف على الاخر وبان من البنطلون وهية شافته ما صارت تشيل عينها من عليه لانه زبي كبير طوله 24 سم وعرضه اكتر من 2 انش مربيه على الغالي
جلسنا بالغرفة وبلشنا نحكي وهية عينها ما انشال من زبي رحت جيب عصير ولما رجعت لقيتها مو موجودة دورت عليها لقيتها بغرفة النوم وما انتبهت الي وانا داخل مسكتها من ورة وضميتها لصدري وقلتلها ايش رايك قالتلي حلوة كتير وانا عما العب ببزازها هي خلاص انمحنت على الاخر وانا بلشت مصمص رقبتها وادنيها هون هي خلاص جنت لفيتها وبلشت مصمص شفايفها وهي متل المجنونة دايبة على الاخر وانا عما مصمص رقبتها بلشت فك ازرار القميص شوي شوي للاخر رميت القميص ومسكت صدرها بايدي وبلشت العب فيهون بايدي واعصرهون وانا عما مصمص رقبتها وهي عما تئن ونزلت على صدرها وانا خبير بمص البزاز اخدتهون بايدي وبلشت مرر لساني على حلماتها وهي حتمون نزلتها على السرير وبلشت العب بحلماتها امصمصهون وامسكهون بشفايفي واضغط عليهون
صارت تقلي خلاص نيكني مو قادرة اتحمل قلتلها لسى نحنا بالبداية وصرت انزل على بطنها وبلشت مصمص صرتها ونزلت على التنورة اللي لابستها وفكيت السحاب ونزلت لشوف احلى منظر انا هون جنيت وبلشت امسك الكيلوت بايدي وقطعته وشفت احلى كس بالدنيا عليه شوية شعر وانا بموت بالشعر القصير بلشت امسكهن بشفايفي واسحبهون وهي عما تأن بعدين نزلت على بظرها واخدت العب فيه كان كبران ثارني اكتر صرت حطوه بين شفايفي واضغط عليه والعب بلساني عليه لفوق ولتحت ودخل لساني لجوى كسها كانت ريحته حلوة كتير معتنية فيه على الاخر صارت تترجاني نيكها وخلصها من عذابها قلتله اجى دوريك تمصي زبي نمت على ضهري وخلت طيزها باتجاه راسي وراسها باتجاه زبي وبلشت تاكل زبي مو تمصه من المحن وتقول انا ما شفت اكبر من هادا الزب حلو وتحطه للاخر بتمها وكانت خبيرة مص جننتني انا هون قلتلها خلاص حجيب قالتلي جيب بتمي وبلشت تمص اكتر وتضغط اكتر ما لقيت غير سيخ نار طالع من زبي وضغطت على زبي وخلت زبي متل النار وما طلعت زبي ولال بعد ما خلص كل المني اللي فيه وبدات تعمل حركات سكسية وتلعب بزبي وتحطه بين بزازها ما لقيت غير زبي وقف مرة تانية قالتلي هلا اجا دوري بديياك تنيكني وتهري كسي
رحت رافع رجليها وبلشت اخد زبي على كسها وفرشيلا اياه لفوق ولتحت وهي عما تصرخ وتترجى فوته بكسها وارحمها بلشت دخل زبي بكسها بشويش لانه كسها مو متعودة على زب كبير بالظاهر زب جوزها صغير ودخلت راسه وبلشت ادفعه لبين ما دخل للاخر وهي بتتحرقص تحتي من المتعة وبدات فوته وطلعه وفوته وطلعه وانا عما مصمص صدرها حسيت انه حيغمى عليها جابت ضهرها اول مرة وتاني مرة وكانت كا مرة تنتفض نفض من الاثارة طلبت منها نغير الحركة جلست وراها وهية متسطحة على جنبها ورفعت رجلها اليسار وحطيت رجلي اليسار ودخلت زبي وبلشت دخل زبي وطلعه ودخله وطلعه لبين ما هي خلاص جابت الضهر الثالث وانا جبت ضهري معاها كان جسمي بيتنفض من الاثارة كانت خطيرة وما بتشبع
ارتحت شوي وشعلت سيجارة وبلشت العب بشعرها وهي عما تلعب بشهر صدري لبين ما خلصت السيجارة وبدات تلعب بزبي بايديها وتمسجه لفوق ولتحا قلتلها لسى بديك قالتلي وحدا بيشوف هيك زب وهيك نياكة وبيقول بس قلتلها بس هلا دوري انا وبدي نيكك من طيزيك لانه مشتهيها من زمان قالت كلي تحت امرك واخدت تمص زبي وتلعب فيه لبين ما وقف مرة تانية
قلتلها يلى اجلسي على ركبيك وكوعيك وبان اللي بحبه طيزها متل النار قالتلي بس بشويش انا ما جربت من طيزي قبل هيك عرفت انه انا حفك بكارة طيزها وبلشت جيب من مية كسها وحطه على اصابيعي وعلى طيزها مشان يسهل دخوله حطيت اول اصبع سمعت اها مكتومة وبلشت فوته وطلعه بشويش لبين ما شفتها اتعوديت عليه دخلت اصبع تاني وبعد شوي دخلت الثالث قالتلي بس ما تفوت غيرهون انا بتوجع وبلشت العب بطيزها وبزنبورها وهي خالصة على الاخر طلعت اصابيعي وبلشت دخل زبي فات بس بصعوبة وهي حاسسها عما تتوجع ودخل للاخر خليتها شوي وبعد هيك بلشت فوته وطلعه كمان تقلي كمان فوته للاخر نيكني انا حبيبتك انا مرت كانا شرموطتك ادبحني افلق طيزي وكسي ونحنا هي كايدي بتلعب بزنبورها وزبي بطيزها فايت طالع لبين ما حسيتها خلاص بدها تجيب قلتلها استني نجيب مع بعض قالت خلاص زبي كان متل الحجر بعد كل هلاممارسة وهو لسى نشيط قرب زبي اخدت العب ببظرها بشويش حسيت انقباضاتها بتزيد زدت من لعبي ببظرها ودخلت اصبعي بكسها وبلشت تنهق نت المتعة باللحظة هي حسيتها بتنتفض انتفاضات قوية وانا كمان اجا ضهري بس خلاص ميت من التعب فضلت هيك لبين ما نام زبي وطلع لوحدة من كتر انقباضات طيزها
رميت حالي على السرير وانا منهوك اتطلعت على الساعة وقالت يادوب جهز حالي حيجي جوزي ارتاحت شوي وبعدين طلعت من شنطتها عدة مكياج واخدت تظبط حالها دق عليها جوزها وقالتله انها حتنزل بعد شوي ولبست على السريع بس الكيلوت كان مقطع قالت خلاص انا بدبر حالي وهي ماشية انا مشيت وراها عما مصمص رقبتها والعب بطيزها لبين ما وصلت للباب ودعتني على انه نكرر الامر اكتر من مرة وانا وافقتها
ممكن حدا يقول هادا خيال اتحدى أي واحد بهادا الشي وانا بدعوة كل ست او ارملة او بنت بدها تدوق زبي تضيفني عندها اميلي هو scm-123@hotmail.comاو على سكيبي scm-123والتجربة اكبر برهان ومتل ما بيقول المثل المصري المية تكدب الغطاس
مع الجزء الثاني من نيكة ام طيز انتظرونا ولكن بعد الردود
scm-123 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-17-2009, 01:13 PM   #2
سكساوي نشيط
سكساوي متميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: بلد سكس
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق جنس is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق جنس
افتراضي


شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عاشق جنس غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-17-2009, 01:44 PM   #3
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: دبي
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
سمرالخمري is on a distinguished road
hotkarl


[مشكور حبيبي وبعد ما قرات هالموضوع نفسي حد ينكني في طيزي ويخرقها بزبة لدرجة وانا اقراء واضعة صابعي بطيزي بس ما سوي شي انا بدي زب وينزل حليبة الساخن في طيزى المرتب المكواة احححححححححححححححححححح ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طييييييييييييييييييييييييييييزى
سمرالخمري غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-17-2009, 02:04 PM   #4
سكساوي نشيط
سكساوي متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في زب احدهم
المشاركات: 48
معدل تقييم المستوى: 0
حسنا السعوديه is on a distinguished road
افتراضي


يسلمو على القصه الرائعه وليتني كنت مكانها
حسنا السعوديه غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-18-2009, 06:07 PM   #5
سكساوي نشيط
سكساوي متميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
الزوبر_الكبير is on a distinguished road
doggystyle


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرالخمري مشاهدة المشاركة
[مشكور حبيبي وبعد ما قرات هالموضوع نفسي حد ينكني في طيزي ويخرقها بزبة لدرجة وانا اقراء واضعة صابعي بطيزي بس ما سوي شي انا بدي زب وينزل حليبة الساخن في طيزى المرتب المكواة احححححححححححححححححححح ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طييييييييييييييييييييييييييييزى



ياريت يا سمر نتقابل علي الميل وانا اطفي نار طيزيك بزبي bolyy_14@yhoo



الزوبر_الكبير غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|