;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص سكس محارم

قصص سكس محارم قصص سكس محارم , قصص سكس عائلات , قصص سكس خوات امهات سكس عائلي , قصة جنس عائلية , قصص جنس محارم

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

ألعاب خالتي (قصتي الأولى مع النيك)

ألعاب خالتي (قصتي الأولى مع النيك)
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: احلا كساس عربيه تنتاك نار (آخر رد :الزيرحامد)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)       :: صور منوعة صور بتاخد العائل ناااااار بنات 18 سنة عرب (آخر رد :سامح هاوي)       :: ونجا وصل اللى حابه ترن فى انتظارها 01068267379 (آخر رد :دونجا وبس)      

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيك في القصة ؟
مذهلة 2 50.00%
جيدة 1 25.00%
متوسطة 1 25.00%
سيئة للغاية!!! 0 0%
المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2009, 10:05 PM   #1
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر أم الدنيا
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
sofin is on a distinguished road
69 ألعاب خالتي (قصتي الأولى مع النيك)


مرحبا، عمري 18 سنة. بدي أحكيلكم حكايتي مع أو تجربة لي في حياتي هي كانت خاص ومذهاة، كانت أول مرة لي مع خالتي حبيبتي عمرها 32 سنة هي بيضاء البشرة وردية حلمة والكس سوداء الشعر.
بدأت القصة لما كنت في سن 17 سنة عندما ذهبت لزيارة خالتي. مع العلم أن خالتي كانت مطلقة منذ عدة سنوات لأنها لا تنجب (وهذه نقطة لصالحي في قصتي) طبعا لم أكن أعلم أنها عاقر. كانت تعيش وحيدة في منزل جدتي التي (هي أمها) عندما دخلت وجدتها ترتدي فستان دون ملابس داخلية. قبل تلك اللحظة كانت هي مجرد خالة أما بعدما رأيتها هكذا تغير الأمر بـ180 درجة. كانت وقتها تمسح الأرض ولتمسح الأرض يجب أن تنحني. عند إنحنائها إنصدمت لقد رأيت أجمل ثديين متدليين كان مظهرهما رائعا. بعدما عدت إلى المنزل لم أستطع نسيان ما رأيت حاولة أن لا أفكر في الأمر إلا أنه من دون جدوى كنت أحاول إقتاع نفسي بأنه حرام لكن الصورة لا تغيب عن بالي. في اليوم التالي قررت أن أزورها فعندما دخلت المنزل وجلست قدمت لي بعض العصير ثم جلست في الجهة المقبلة لي وأتت تلك اللحظة التي كاد يتوقف فيها قلبي عندما فتحت رجليها عن طريق الخطاء رأيت كسها وما أجمل كسها. لم يكن محلوق ولم يكن كثيف الشعر إلا أنه أجمل من كل فتيات الهوى. قررت يومها أن ألمس طيزها أو ثديها لكنني لم أستطع من شدة الحياء. وعند نهوظي للمغادرة إسطدمت بها عن غير قصد لأمس كسها فوجدته ساخن لدرجة لا توصف عند خروجي وجدت في سلة الملابس المتسخة كيلوتها الشفاف فأخذته معي دون علمها.
عندما عدت إلى البيت مارست عادتي السرية حوالي 4 أو 5 مرات وأنا أشم كيلوتها. لم يدم إلا 5 أيام فلم تعد فيه أي رائحة من روائح طيزها أو سوائل كسها فلم أعد أحتمل. مرة حوالي سنة وأنا أزور خالتي بوتيرة منتظمة على أن أجد طريقة لأنيكها بها برضاها. إلى أن أتت الفرصة التي كنت أتمناها كنا في فصل الصيف الحر شديد قررت عائلتي أن تسافر لمدت أسبوعين لقضاء عطلة على شاطئ البحر. فلم أشأ أن أذهب معهم، لم يرضى والدي ذلك إلى بعدما إقترح علي أن أظل عند خاتي فوافقت خاتي على الفكرة.
كنا ننام في سطح المنزل وكنت أنتظر منتصف الليل لأتأكد أن خالتي قد نامت ثم أرفع عنها الثوب وأنزل كلسونها لأتمتع بمظهر كسها الرائع كنت أمارس عادتي السرية وأقذف على بطنها مرة أو مرتين يومين. في اليوم الرابع كنت أحس بالتعب قليلا فقررت خالتي أن ننام في الأسفل تحت هواء المروحة. كنت أشعر بالحر ليلتها فقلت لخالتي: إن الحر شديد ألا يمكنك زيادت سرعت المروحة قليلا؟. فردت: هذه سرعتها القصوى.. إن كنت تشعر بالحر فإخلع ملابسك.
فقلت لها بتردد: أخلع ملابسي؟. فردت خالتي: نعم، هل أنت تستحمي مني؟ فأجبتها: لو أنت مكاني هل تفعلين ذلك؟ فقالت : لما لا..فقلت لها: لما لا ننزع نحن الإثنانن معا. كنت خائفا أن تغضب مني وتشكيني إلى والدي لكن الذي حدث فاجأني. فقالت: أوكي. فنزعت الفستان وكانت ترتدي حمالات صدرية وكلسون فقط. وقالت لي: إنزع عنك هذا الغم هكذا تحس أنك حر. فنزعت ملابسي وأنا مستحي وأخاف أن ينتصب قذيبي لرؤيتها عارية أمامي. فاقتربت مني وجلست تشاهد التلفاز وأنا أشاهد حمالتها الصدرية.فشاهدتي وأنا مركز في صدرها. فقالت لي: ماذا يوجد في صدري؟ فأجبتها بغباء وإستيحاء: حليب. كان ذلك جوابي عن غير قصد. فضحكت وقالت: لا يحبيبي إنه لا يحتوي على أي حليب. فقلت: لكن شكله يوحي على أنه مملوء بالحليب. فقالت: هل تعلم أنك لم ترضع في صغرك من ثدي أمك؟ فقلت: لا لكني أتمنى لو أني رضعت كنت أتمنى أن أجرب ذلك ليت الأيام تعود فأرضع من جديد.فقالت لي: لقد خطرت لي فكرة. لما لا نلعب لعبة الأم والرضيع. قلت وماذا أفعل أنا قالت:أنت تلعب دور الرضيع، فقط إبكي كالرضيع. فقلت لها: حسنا. بدأت أبكي كالرضيع فحملتني في حجرها وقالت:أتريد حليبا ياصغيري، حسنا لك ذلك. فأخرجت ثديها الأيمن وقالت خذ يا صغيري. كانت تلك المرة الأولى التي أرى فيها صدرها برضاها. وكأن أحلامي تتحقق. أخذت أرضع وماهي إلا لحظات حتى توقفت لأنني لم أكن مستمتعا لأنها كانت مازالت ترتدي سيتيانها فقالت: مابك يا عزيزي. فقلت: إن ستيانك يضيقني أتسمحين لي أن أنزعه؟. فردة: وأنا كذلك إنه يؤلمني، من فضلك إنزعه. فمددت يدي إلى خلف ضهرها وفككت السيتيان وما هي إلا لحظات حتى رأيت كلا الحلمتان معا في وقت واحد بقيتُ أنا وخالتي لا نرتدي سو كلسونات. بقيت أرضع من ثديها الأيمن ويدي في ثديها الأيسر كانت حلمتاها منتصبة وكانت الشهوة قد بدأت تغمر خالتي .
كانت تعاملني كالرضيع وكنت أستمتع بذالك بل كنت في قمت الشهوة دام ذلك قرابة 15 دقيقة حتى سمعتها آهاتها عرفت أن شهوة بدأت تتغلب عليها. حتى فجأتا قالت: حان موعد تغير الحفاظة. عندما إقتربت لتنزع لي الكلسون رفضت ذلك. فقالت مابك حبيبي. كنت خائف أن ترى قضيبي في تلك الحالة فقلت لها: خالتي أريد أن أخبرك بشيء وأرجو أن لا تغضبي. قالت: وماذا هناك؟. قلت : أنا لا أتحكم في هذا (وكنت أشير إلى زبي) فإني لا أتحكم به. قالت: لا عيب في ذلك لأنه يحدث عندما يتقرب الرجل من إمرة، كذلك المرأة يحدث لها نفس الشيء قلت: وماذا يحدث للمرأة؟ قالت: تنشد حلمتاها وتنتصب أنظر إلى حلمتاي. ثم قالت: هل تستحي من أمك دعني أغير لك الحفاظة. فبدأت تنزع لي كلسون ووجهي محمرمن شدة الخجل لأنني كنت في قمت الشهوة إن لمست زبي لكان قد قذف حمم بركانية. ذهبنا إلى الحمام لتغسل لي حسب قولها من أجل الحفاظة.فأخذت تصب علي المام وتدلك منطقة الوسطى من جسمي حتى وصلت إلى قضيبي وبدأت تدلكه بداعي تنضيفه وماهي إلى لحظات حتي إنفجر يقذف لبناً فقالت لي: هل تسمح لي بأن أذوق لبنك؟ فقلت لها: وما مقابل ذلك؟ قالت: ما رأيك أن تضق لبني؟ فأجبتها: كيف ذلك وصدرك فارغ من الحليب. ضحكت وقالت: ليس لبن صدري بل لبن مكان آخر. فأجبتها بالموافقة.أخذت تلحس لبني وتلحس زبي وكأنه آيس كريم حتى أصبح يلمع فقالت: إلتفت إلى الحائط ولا تلتفت لتذوق من لبني. إلتفت إلى الحائط ومن حضي كان في ركن الحمام مرآة كنت أستطيع أن أراها خليفي. أنزلت الكلسون وبدأت بمداعبت كسها بوتيرة متزايدة حتى بدأت تشعر بالرعشة وبدأ عسل كسها يسيل فألتفت وقلت:ما هذا؟ فكانت ترد العبارة نفسها (أرجوك!..أرجوك!..) فأخذت ألحس فخضيها وصولا إلى كسها فأخذت أمص وأمص كان طعمه أحلى من العسل أنقى من اللبن ألذ من السكر.. بقية تتنهد حتى ضننت أنه قد أغمي عليها فإبتعدت عنها وبعد حوالي 5 دقائق إستعادت وعيها وأخنا نحن الإثنان حمام كنا عاريين تماما . أحضرت منشفة لألتف بها فقالت لي: لما المنشفة نحن وحدنا بالمنزل بعدين الحر موت بالخارج. خرجنا من الحمام عاريين وإستلقينا على السرير.
كان وقتها قد تحققت بعض أماني رأيت خالتي عارية أمامي ورأتي عاريا أيضا وفوق كل ذلك رضعت حلمتاها وكسها ورضعت لي زبي ونحن الآن مستقيين عاريين أمام بعضنا.. كان ذلك اليوم يوم حظي.
خطرة ببالي فكرة، قلت لخالتي:هل يجب في كل عملية ولدات شق بطن المرأة، لو كان كذلك ستفقد المرأة جمالها؟. فردت وهي تضحك: لا يحبيب، تلد المرأة من فتحت بين الكس والطيز، من هناك يخرج الطفل. فقلت: وهل توجد فتحت بين الكس والطيز؟ قالت: نعم يا حبيبي. قلت: لكنني لا أعرف سوى فتحة الطيز وفتحت الكس لتبول. قالت: هي في مكان واحد مع الكس. قلت: سوف يأتي يوم وأرى تلك الفتحت لكن ذلك الوقت بعيد جدا ماذا أفعل هل أبحث عنها في النت. قالت خالتي: حقا هل تريد رؤيتها؟ فأجبتها: نعم. قالت لي: حسنا سوف أريك إياها لكن بشرط واحد قلت أشرطي كما تشائين فأنا الأن تحت إمرتك. قالت: شرطي أن لا يعلم بما حدث بيننا اليو أحد أين كان. فوافقت. ففتحت رجليها ورفعتهما قليلا وفتحت كسها بكلتى يديها وقالت لي: أنظر هذه منطقة التبول والتي أسفلها فتحت التي حدثتك عناه. كان منظر خالتي في تلك الحالة أجمل منظر رأيته في حياتي كنت أرى فتحت طيزها وكسها معا مع رأيتي لحلمتاها المنتصبتين. وكان زبي منتصب من شدة الشهوة كأنه عمود فولاذي. إستطعت أن أمتلك نفسي لحظتها. ثم قلت لها بعدما أخفضت رجليها وضمتهما: كيف يأتي الصغير إلى بطن الأم؟. قالت لي: علما تنوي ؟ فأجبتها: إن هذا السؤال قد أتى في إمتحانات شهادت البكلريوز ولم يستطع معضم أصدقائي الإجابة عنه. فقالت: حسنا سوف أخبرك، يحدث ذلك عند وصول الحيوانات المنوية من عند الرجل إلى رحم المرأة وذلك بعد علاقة بين الرجل والمرأة.هل فهمت فقلت: نعم ولكن كيف يصل الحيوان المنوي إلى رحم المرأة؟ قالت:عند إدخال الرجل زبه في كس المرأة. قلت: وهل تتألم المرأة؟ ردت: لا بالعكس تتمتع به كثيرًا، أنا أتذكر تلك الأيام التي كنت متزوجة فيها كم كان زوجي يمتعني. قلت:وهل الرجل أيضا يتمتع؟ فأجابة: نعم، هو الآخر يتمتع. فقلت لها: بما أن الرجل يتمتع والمرأة كذلك فلماذا لا أمتعك وتمتعينني؟ ردة خالتي وهي في حالة غضب: عيب عليك يا ولد ما الذي تقوله هذا حرام. وغادرة الغرفة. خفت كثير بأن تشكيني إلى أبي أو أمي. فذهبت إليها وطلبت منها أن تسامحني بداعي أني لم أكن أعلم أن ذلك حرام أو عيب. وأخبرتها إنني في الصباح سوف أغادر.
لم ترد عليا خالتي وقتها. نمت تلك الليلة بعد أن إرتدية ملابسي وأنا خائف مما سيحدث. حلمت يومها أنني قضيت الليل كله وأنا انيك خالتي. في الصباح وجدت بقعة كبيرة من لبن زبي كنت قد إحتلمت. عند طريقي إلى الحمام لأغتسل صادفة خالتي تعد الفطور فبادرت بالكلام: صباح الخير يا خالتي العزيزة..أنا حقا أسف لما حدث أمس لم أكن أعلم أنه حرام..لذلك أنا اليوم مغادر سوف أذهب إلى بيت صديق لي فقالت: ما هذا الذي على ملابسك؟ وهي تشير إلى مكان زبي. فقلت لها أنا لا أعرف وجدته هكذا في الصباح. قالت لي: هذا يسمى بالإحتلام ويحدث عند رأية مفاتن المرأة في المنام. ثم قالت: بماذا كنت تحلم الليلة الماضية؟ فأجبتها: أشياء عديدة.. فقالت: أخبرني ولا تستحي حتى لو كنت أنا في منامك. فقلت لها: بدون زعل يا خالتي لقد حلمت أني أمارس معك علاقة فأرجوا أن لا تزعلي مني. قالت: أنا سامحتك لأنني أعرف أنك لم تكن تقصد ذلك أمس. كانت خالتي ترتدي وقتها روب شفاف دون ملابس داخلية كان مضهرها بيشهي. ذهب للإستحمام وعند خروجي وجدت خالتي ترتدي بلوز وتحتهاتيشارت وطبعا حمالة صدرية والأسفل كانت ترتدي سروال جينز ضيق وجوارب مقعرة سكسية. فقلت لها: لماذا كل هذه الملابس والجو حار نحن في فصل الصيف. فردة من أجلك إذهب وإفطر وسوف نتحدث لاحقا. بعد الفطور إرتدية ملابسي ضنن مني أني سوف أخرج مع خالتي إلى السوق أو أي مكان آخر. فإذا بها تقول لي سوف نلعب اليوم لعبة آخرى. فقلت لها: وما هي هذه اللعبة؟. قالت: لعبت سهلة سوف نمثل دور الزوج والزوجة. فقلت: في كل شيء (وأنا أقصد حتى في النيك) فأجابة: نعم كل ما يفعله الزوجين حتى في لفراش. قالت: ومن أين نبدأ؟ ردة: من الآن. وأخذت تقبلني في خدي وتتقدم ببطئ إلى فمي حتى وصلته وأنا لم أبدي بأي حركة من الصدمة كيف كل ذلك يتحقق أم أنه فخ. فقالت لي: ما بك يا حبيبي دع لساني يداعب لسانك هذا ما يفعله الأزواج. ثم رمتني على الكنبة وشغلت الموسيقى الرمنسية وأخذت ترقص وتنزع عنها مرابسها قطعت تلوى الآخر ومع كل قطعة يزداد حجم زبي كان وجهي محمر من الخجل والفرحة في نفس الوقت. ثم نزلت على ركبتيها وفتحت البنطلون وأخرجت زبي وبدأت ترضعه وما هي إلا لحظات حتى أحسست أني سوف أقذف فقلت لها ذلك فقالت: هيا إقذف في فم زوجتك قحبتك كانت تلك أول كلمت تقولها خالتي تثيرني. قذفة حمما في فمها ثم صعدت إلى فمي وأخذت تقبلني بشراهة وأنا أمص شفتيها وكأنهما قطع من القطن ثم وضعت حلمتها في فمي وبدأت أرضعهما كانا أحسن من المرة الأول لا أعرف لماذا هل لأنني سوف أنيكها اليوم. إستلقت خالتي على الأرض وبد عسل كسها يسيل وأخذت أمصه وهي تتنهد ولا تصدر إلا أصوات مثل أأأأأأأأأأأه أأأأأأأم ثم قالت: الآن الآن أدخله الآن. فأدخلت زبي داخل كسها وبدأ أنيكها وما أروع تلك اللحظات بعد حوالي 10 دقائق أحسست أني سأقذف فحاولت خوفا أن تحمل مني(لم أكن أعلم وقتها أنها عاقر) أن أخرج زبي فمنعتني وقالت: أفرغ كل ماعندك في كسي. فقلت لها: سوف تحبلين مني وسوف تكثر المشاكل فرد: أنا عاقر..أنا عاقر. فأفرغت كل حمولتي في كسها وأحسست أن كل قواي قد إنهارة فإستلقيت قربها وزبي لا يزال داخل كسها فبقيت تقبلني وأنا أداعب حلمتها حتى نمت من شدة التعب. في المساء عندما إستيقضت لم أجد خالتي بجانبي فبحثت عنها فوجدتها في إحدى الغرف تبكي وهي لا تزال عارية تماما وأنا كذالك. فقلت لها: مابك خالتي. فردة: أنا أسفة لما فعلته معك فقلت لها: لا عليك ياخالتي كل شيء قد إنتها هيا بنا لنستحم وننسى ما حدث بيننا. فقامت إلى الحمام ودخلت معها بداعي أني خائف عليها . جلست داخل بينوار (حوض إستحمام) وبدأت تغتسل ثم نادتني قالت لي: أريدك أن تغسل لي ضهري. فأخذت الإسفنجة وبدأت أغلسل لها ضهرها حتى وصلت إلى طيزها فأخذ أفركه خاصتا ثقبه. دعتني لأدخل الحوض معها لأستحم أنا الآخر فلم أرفض وبدأت أرشها بالماء وهي كذلك فقد زال عنها الحزن. وإغتسلنا نحن الإثنين بعد الحمام طلبت مني خالتي الإبتعاد عنها قليل لترتب أفكارها فنمت ليلتها في الأسفل وهي في السطح. بينما كنت أشاهد فلم سكس مثير وأنا أداعب زبي خارج البنطلون لأني لم أعد أستحي من خالتي فإذا بها تأتي وتقول لي أتريد أن تطبق مثلما في الفيلم فأجبتها: يا ريت. فنزعت الثوب الذي كانت ترتديه ولم تكن ترتدي أي ملابس داخلية ورتمت نحوي وبدأنا نطبق كل حركة في الفيلم أقذف داخل كسها وفمها وحتى أني يومها فتحت طيزها كانت تبكي من شدة الألم واللذة وقد سال منه بعض الدملكن طيزها كان أحلى منكسها بقينا على تلك الحال حتى أخذنا التعب فإستلقت بجانبي وقالت لي أتعلم أني لم أذق طعم النيك منذ طلاقي أي 7 سنوات فقلت لها:وتعلمين منذ متى وأنا أشتهي أن أنيكك؟ قالت متى؟ قلت منذ سنة كاملة منذ أول مرة رأية فيها حلمتيك يومها أخذت كلسونك الأبيض كان متسخا بعسل كسك لقد لحسته كله قالت منذ تلك المدة كلها؟ لوأخبرتني لكنت قد وافقة
منذ ذلك اليوم وكل أيام الصيف التي تبقت وأنا أقضيها مع خالتي عاريين نحن الإثنين في المنزل أنيكها في اليوم حوالي 5 أو 6 مرات وأقذف في كسها وكأنها زوجتي وفي أيام الشتاء أزورها يوميا بعد الخروج من المدرسة بداعي أنها سوف تدرسني وبالفعل كانت تدرسني فنون النيك وأقضي معها عطلت نهاية الأسبوع وأنا الأمس فقط كنت معها ولحد الآن لا يزال رمزها على جسدي كانت تضع أحمر الشفاه وتقبل زبي ومؤخرة فيترك ذلك طابع خاص بي وبها فقط.
sofin غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 12-28-2009, 11:12 PM   #2
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: فلسطين
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
aamaher is on a distinguished road
افتراضي


ما بدك نتعرف على بعض وتعرفني على خالتك؟
لاني بجد اشتهيتها اكتر منك يا منيك
ههههههههههه
aamaher غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 01-01-2010, 02:55 PM   #3
سكساوي نشيط
سكساوي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: لقاهرة مصر
المشاركات: 225
معدل تقييم المستوى: 5
هشام فريد is on a distinguished road
افتراضي


روعة روعة تسلم الايادى
هشام فريد غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 01-01-2010, 11:47 PM   #4
سكساوي نشيط
سكساوي ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: kena
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 5
mahmmed eshbh is on a distinguished road
افتراضي


سنه جديده مع الابداع
mahmmed eshbh غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 01-02-2010, 04:49 AM   #5
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: حيث الجنون
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
النائب العام is on a distinguished road
افتراضي


هذا اللعب وإلا بلاش
سلم لي ع الخالة
النائب العام غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألعاب , مصر , لعب , خالة , عسل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|