;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص اللواط والشذوذ

قصص اللواط والشذوذ قصص لواط , قصص منايك , قصص شذوذ , قصص نيك رجال , قصص سكس رجال

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

أجمل نيكة بالعين السخنة

أجمل نيكة بالعين السخنة
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بلادي اباحي مجموعة (التحديثات اليومية) (آخر رد :Travis69)       :: مراهقة 17 سنة عراقية تتناك بعد المدرسة (بنت مكنة اوى تخليك تجبهم) صورة واضحةMediafire (آخر رد :مدرق)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :الرايق انا)       :: هايجة وعوزة زوبر جامد نيك فكسى/01090086390 (آخر رد :سمر للمتعة)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: قصتى مع خالتى الشرموطة + صورة لخالتى وامى (آخر رد :Hamada.Ahmed)       :: احلا كساس عربيه تنتاك نار (آخر رد :الزيرحامد)       :: هاى انا ياسمين 17 سنة صورتى هنا دلوعه وبحب الصداقه بالتليفون واتعلم الجنس 01099398764 (آخر رد :المهندسين)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2010, 06:59 PM   #1
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: مصر ـ القاهرة
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
marcel1955 is on a distinguished road
doggystyle أجمل نيكة بالعين السخنة


كلما تذكرت الليلة التي قضيتها في كشك عسكري مرور العين السخنة تعتريني رغبة قوية وشوق كبير وأتمنى تكرارها !!! حيث أنه في رحلات الأتوستوب التي كنا نقوم بها أثناء المرحلة الجامعية قررنا أنا وزميل لي التوجه للعين السخنة لقضاء ليلة رأس السنة هناك ، بدأنا الرحلة ظهرا ووصلنا هناك بعد العصر بقليل ، وكالمتبع توجهنا لكشك شرطة المرور بالعين السخنة لنختم دفتر التجوال بنظام الأتوستوب ولنسجل المسافة التي قطعناها بهذا الدفتر ، فوجدنا عسكري واحد فقط متواجد بالكشك ... وبعد أن ختم لنا الدفتر وسجل المسافة به ، جلسنا معه وسألناه عن الأماكن التي يمكن أن نقوم بزيارتها ونتجول بها وفي نهاية جلستنا سألناه عن المكان المناسب لإقامة الهايك الذي سوف ننام فيه عندما يحل الليل ، فأخبرنا بأننا نستطيع المبيت معه بالكشك حيث أنه بمفرده لسفر جميع زملائه لبلادهم بمناسبة رأس السنة وكذلك لتجنب البرد القارص ليلا الذي يسود بالمنطقة خلال هذه الفترة من العام ، وألح كثيرا في طلبه ولم يتركنا نغادره حتى وافقناه في طلبه وتركنا عنده حقائبنا ومعدات المخيم الذي أحضرناها معنا للمبيت ، وأخذنا نتجول بالمنطقة ونستمتع بجو النهار الدافئ بالمنطقة ، وعندما حل الظلام وبدأنا نشعر بالبرد توجهنا للكشك وفي طريقنا قمنا بشراء بعض المأكولات الجافة ، ولعدم إطالتي في الحديث ... جاء وقت النوم ، فدخلنا الكشك فإذا به سرير لفرد واحد ومقابل له على الأرض توجد مرتبة عريضة تكفي شخصان ، وبمجرد دخولنا شعرنا بالفرق الهائل بين دفئ الكشك والصقيع خارجه ، فتحررنا من زي الجوالة الذي كنا نرتديه وارتديت تريننج سوت ، وأثناء استبدال ملابسي شعرت أن العسكري يختلس النظر لساقاي بنظرات ثاقبة مدققة خاصة في اللحظة التي سبقت ارتدائي بنطلون التريننج ، لم أكترث كثيرا لهذه النظرات نظرا لما كنت أشعر به من إرهاق وتعب ، ولكنه بادرنا بالقول موجها كلامه لزميلي طالبا منه أن ينام على السرير وينام هو بجانبي على المرتبة المزدوجة ، ولم يترك لنا مجال للإختيار ولا مجال للرفض حيث أنه استلقى على المرتبة فورا وبدأ في النوم ، فتبعته أنا ونمت بجانبه على المرتبة وطلبت من زميلي أن يطفئ النور قبل التوجه للنوم على السرير.
ساد ظلام دامس داخل الكشك وبمجرد أن شعرت بالدفء تحت البطانية رحت في نوم عميق .... ولكن بعد مرور بعض الوقت ـ لا أدري كم ـ تيقظت من النوم بسبب قيام العسكري بوضع إحدى ساقيه علي وبتمرير يده على بطني وشعرت بزبره المنتصب يلتصق بأسفل ظهري وبإليتي !!! تمهلت قليلا ولم أشعره بتيقظي لأتبين كنه ما يقوم به ، ولكنني بعد قليل شعرت أن الشهوة والرغبة بدأت تسيطر علي تماما ، وتذكرت قوله لنا أثناء الحديث أنه لم يغادر العين السخنة منذ أربعة شهور أي أنه منذ 4 شهور لم يمارس النياكة ، فقلت لنفسي سأتركه حتى يصل لشهوته رحمة به وجزاء لاستضافته لنا ولن يضيرني شيء ، ولكن الأحداث سارت غير ذلك تماما !!!! حيث أن حركات يداه وتحسسه لجسمي وزبره الذي يحتك بإليتي بدأت توقظ رغبتي تدريجيا حتى سيطرت علي الرغبة وشعرت بزبري يبدأ في الانتصاب وأصبحت لا أستطيع المقاومة ! فملت بجسمي قليلا حتى صرت شيه نائم على بطني فقام بوضع رجله على ظهري واقترب برأسه من رقبتي فشعرت بأنفاسه الحارة فزدت إثارة وهياج ، وشعرت أيضا بزبره المنتصب بشدة يحتك بإليتي بقوة دون خوف منه أن أتيقظ من نومي ... فزادني ذلك نشوة ومتعة ورغبة عارمة في الاستسلام له ليقوم بنياكتي !!!! ولكنني ترددت خوفا من أن يشعر زميلي بشيء إضافة إلى خجلي أن أطلب منه ذلك ولم يمر على تعارفنا سوى ساعات قليلة !!! ولكن حدث ما أخرجني من هذا الحرج ... إذ أنه أثناء تحسسه لبطني لمست يده زبري ... فتعمد لمسه بيده مرة أخرى فوجده منتصبا !!! قأمسكه وضغط عليه بأصابعه للحظات حتى تأكد تماما إنه منتصب فأدرك أنني أشاركه الرغبة !!! فشعرت به يقترب بوجهه من خدي ويهمس متسائلا : إنته صاحي ؟؟؟ فحركت جسمي حتى التصقت به أكثر وصرت نائما على بطني تماما والتفت بوجهي تجاهه دون أن أطلب منه أن يرفع ساقه من فوقي ... سكنت حركته للحظات ثم بدأ ثانية يحك زبره في فخذي الملاصق له ويتحسس ظهري بيده .. فلما لاحظ عدم رفضي وضع يده فوق إليتي وبدأ يتحسسهما ويمرر إصابعه في الشق بينهما ، زادت رغبتي وسيطرت علي تماما وأصبحت لن أستطيع كبحها إلا إذا ناكني !!! ففرشحت فخذاي عندما شعرت به يمرر أصابعه بين إليتي ، وضع خده فوق خدي وتساءل ثانية بهمس: إنته صاحي ؟؟؟ حركت رأسي بالموافقة حيث أنني صرت فاقد القدرة حتى على الهمس من فرط ما أنا فيه من محنة وشهوة!! ومن شدة الظلام لم يكن يرى عيناي المفتوحتان ولكن أحس بحركة رأسي فشجعه ذلك على الإستمرار ، فقام بإدخال يده تحت ملابسي وأخذ يتحسس إليتي ويضع يده بينهما ويلمس خرم طيظي بأحد أصابعه ... زادت إثارتي وأحسست بهياج عظيم وشعرت أنني على وشك الوصول لقمة نشوتي ومن خبرتي السابقة مع نفسي لن يتسنى لي ذلك إلا بوجوده فوقي واحتضانه لي ودخول زبره جواي بعمق ، فقلت لنفسي لماذا لا أستمتع بهذا الزبر العطشان للنياكة وبأحضان هذا العسكري القوي المتلهف للنياكة وشوقه لها يجعله كالثور الهائج !!! وعلى الفور أبعدت ساقه الموجودة فوقي وبدأت في خلع بنطلون التريننج والكلوت وصارت طيظي وفخذاي عارية .... وأثناء ذلك طلبت منه بهمس أن يخلع ملابسه أيضا عشان يأخذ راحته .... ففعل سريعا ثم ألقي بنفسه فوق ظهري وسألني بهمس وبمكر : أخد راحتي في إيه ؟؟؟
فقلت: ترتاح وانت بتعمل إللي إنته عايزه تعمله دلوقت.
فقال: وأنا عايز أعمل إيه ؟؟
فقلت: عايزك تستريح.
فقال بهمس وقد بدأ يتخلص من الحرج الذي كان يسيطر عليه منذ البداية: أنا عايز أريح زبري.
فقلت بخبث: هو إنته إللي تعبان ولا زبرك إللى تعبان ؟
فقال: زبري تعبان خالص وتعبني معاه بقاله أكتر من 4 شهور معملش.
فقلت بمكر وأنا في غاية الإثارة: معملش إيه ؟
فقال وهو يحتضنني بقوة وقد بدأت أشعر بزبره بين إليتي: منكش بقاله 4 شهور ... وعايز ينيكك دلوقت ؟
فقلت وأنا أشعر بصعوبة في استخراج الكلمات: أنا تحت أمره ... بس ياله دخله بقى .. طيظي بتكلني من جوه وبتحرقني خالص!!
فقال : وطي صوتك علشان زميلك ميسمعش حاجة وميحسش بللي احنا بنعمله !!
فقلت بهمس وبدلع: أصل خلاص مبقتش قادر أنتظر .. دخله بقه يللا !! وفرشحت فخذاي وباعدت بينهما قدر استطاعتي ورفعت وسطي لأعلى ، فشعرت برأس زبره تلامس خرم طيظي وتستقر فيه ثم أحاط كتفاي بذراعيه وجذبني تجاهه بقوة فبدأت أشعر بزبره ينزلق بداخلي ويخترق طيظي بعمق !! فتأوهت وهمست قائلا: براحة شويه !!
فقال وهو يضع كف يده على فمي لمنعي من الغنج: زميلك هيسمعنا كده !!!
فالتزمت الصمت ودفنت وجهي في الوسادة لأستمتع بأحلى لحظات العمر ... حقا إنها أحلى اللحظات تلك التي أكون خلالها بين أحضان شاب يعتلي ظهري ويحيطني بذراعيه ويدفع بزبره داخلي بعمق ، ومما يزيد من هياجي في تلك اللحظات ليس ذلك فقط وإنما شعوري باستمتاعه بجسمي وتلذذه بنياكتي وأنني مثير له جنسيا مثلي كمثل أي أنثى !!! لست أقصد بهذا أنني أحب أن يعاملني كامرأة ... لا أحب أن أكون كذلك في عين من ينيكني ولكن سعادتي تزداد حين يشعرني بأنه رجل ينيك رجل !!! نعود لتلك اللحظات الجميلة التي اكتمل فيها دخول زبره جواي بعمق فقد سكنت حركاته للحظات كانت طيظي فيها تقمط على زبره وترتخي بدون قصد مني وأظن أن سكونه هذا كان ليتأكد من حقيقة دخول زبره جواي وليستمتع بخلجات طيظي حول زبره ، وقبل أن يبدأ في تحريكه سمعته يهمس: كده حلو ولا بيوجعك ؟
لم أستطع التعبير عن شعوري في تلك اللحظة .. غير أنني أخذت أردد بتأوه وغنج: حلو .. حلو قوي .. خليه جوه على طول.
بدأ في سحب زبره خارج طيظي قليلا وإعادة كبسه فيها من جديد وأخذ يفعل ذلك دون توقف ، وكلما زادت نشوتي رفعت وسطي لأعلى وفرشحت فخذاي أكثر وأكثر وأنا أردد بهمس: آآآه .. أححح .. حلو .. زبرك حلو .. نكني كمان .. نكني قوي ... آآآآهه .. أفففف ، وبعد عدة دقائق أخذ يسرع من حركة زبره جواي فشعرت أنه قارب الوصول لقمة نشوته ، فطلبت منه بصوت هامس خرج مني بصعوبة: نزل جواي .. حط لبنك في طيظي .. ، لم تمر لحظات إلا وقد شعرت به يحتضنني بقوة ويتشبث بكتفاي ويتصلب جسمه فوقي ويتأحح بقوة .. ثم شعرت بدفعات قوية من ماءه الدافئ الجميل تتدفق بداخلي .. دفعة وراء الأخرى حتى امتلأت بطني وشعرت بمذاق لبنه يصل لفمي .. فلم أتمالك نفسي وشعرت بطيظي تقمط على زبره بقوة كأنها تعتصره وشعرت بي أتوه عن العالم حولي بنشوة عظيمة لم أشعر بها في أي مرة سابقة ... بعد لحظات سكنت حركاتنا وبدأت أشعر بما حولي وأعود للوعي من جديد .. وأشعر به يغمر وجهي بالقبلات ويحتضنني وبقي فوق ظهري حتى شعرت بزبره يرتخي وينسلت من طيظي برفق ، ثم سمعته يهمس بكلمات الإستحسان التي يصف بها مدى المتعة التي شعر بها ومدى اللذة التي أحس بها وأن هذه النيكة من أجمل النيكات في حياته ... فأخبرته بأن هذا هو شعوري أيضا وبأنني لم أتلذذ وأستمتع بنياكة مثل هذه من قبل.
وبالطبع لم تمر تلك الليلة إلا وقد ناكني حوالي ثلاث مرات جعلتني أشعر بحرقان بطيظي في الصباح وبامتلاء بطني باللبن ، فأخبرته بأنني لن أستطيع العودة بنظام الأتوستوب كما حضرنا لأن طيظي بتحرقني ، فأوقف لنا إحدى سيارات النقل المتوجه للقاهرة وطلب من السائق أن يوصلنا معه للقاهرة وبحكم عمله بالمرور فقد استجاب السائق وأعادنا للقاهرة دون توقف.
marcel1955 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-24-2010, 01:10 AM   #2
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
تبادل111 is on a distinguished road
افتراضي


ممكن اتعرف عليك
رقمى 0146745254
وهتتمتع اكتر من اللة دى
تبادل111 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 08-26-2010, 02:31 AM   #3
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مصر
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
ecostar70 is on a distinguished road
افتراضي


قصة حلوه جدا ecostar70@yahoo.com
ecostar70 غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
قديم 02-11-2011, 02:20 AM   #4
سكساوي جديد
سكساوي جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: الشرقيه
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
امير سمير is on a distinguished road
افتراضي


فعلا قصه مثيره وممتعه جدااااااااااا جداااااااااااااااا
امير سمير غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|