;

موزتنا اكبر موقع سكس عربى


العودة   بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة > قصص سكس > قصص اللواط والشذوذ

قصص اللواط والشذوذ قصص لواط , قصص منايك , قصص شذوذ , قصص نيك رجال , قصص سكس رجال

Tags H1 to H6

بنات دريم :سكس عربي افلام سكس عربي صور سكس عربي قصص جنسية مثيرة

ولد مع ولد خالته

ولد مع ولد خالته
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: بلادي اباحي مجموعة (التحديثات اليومية) (آخر رد :Travis69)       :: ايمن من اسكندريه للجادين/انا ونتا و مراتك او عشقتك بكل سريه/01289070140 (آخر رد :ياسرالحلو)       :: لو كسيك يستحمل زبرى كلمينى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: اللى تحب تتناك على الفون دلوقتى تكلمنى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: عايز واحده جامده تحب تتناك من طيزها 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: لو كسيك حيران كلمى ابو زبر جبار 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: هذا الرقم للنسوان والحرايم اللى عايزه تتناك انا شاب نار وزبرى زى الحصان 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: لو انتى تعبانه وكسيك نار زبرى هيراحيك انا شاب شديد وزبرى حديد 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: عايزه تتمتعى باحلى نيك ورومانسيه وفى سريه تامه كلمينى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)       :: لو كسيك يستحمل زبرى كلمينى 01098250119 (آخر رد :مللك الفشخ)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2010, 09:49 AM   #1
سكساوي جديد
سكساوي نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: iraq
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
صعب الفراق is on a distinguished road
doggystyle ولد مع ولد خالته



قصتي كانت عندما كان عمري 14 سنه سافر والداي لحضور عرس احد اقاربنا

واخذا معهم اخوي الصغيــر واخــتي اما انا فرفضت انا اروح معاهم

وقلت اني بسكن عند خالي لحد ما يرجعـونوهم قالوا 3 ايام وراجعين .

فاخذوني بيت خالي بعد ما استأذنت امي منه ودخلت وكان ولد خالي اللي يصغرني

بسنتين وعمره 12 جالس في غرفته سلمت على خالي وزوجته ودخلت على ولد

ولد خالي فهــد وهو ولد ابيض ووسيم وما بلـغ وجسمه مافي ولا شعــره وما كنت

افكـر فيه من ناحيــة الجنس الا انه ذهابي في هذي الايام دخل الفكـرة في راســي

المهم نمنا مع بعض في الغرفه دون ان تحصل اي اشياء تذكـر صحيـت الصبـح

دخلت الحمام اقضي حاجتــي بعدها سمعت صوت فهد يناديني وكنت توني صاحي من النوم

فما كان لي خاطر ارد عليه المهم بعد شوي سمعته يقفل الباب استغربــت

فغسلت وجهي وفتحت الباب والا فهد في وجهـي بدون ملابس ( عريان )

وماسك المنشفــة في ايده ولما شافني نزل النشفه وغطى فيها زبه وعطاني ظهره

وركض وراح يتخبى في الغرفه الحمام في داخل الغرفه بس الفاصل بينهم غرفة الملابس

بس لما شفت مكوته ( طيزه ) وهو يركض انهبلت حسيت بقشعريره في جسمــي وعجبني المنظــر

كان جسمه ابيض وخالي من الشعر ومكوته ( طيزه ) مدوره وكيف كان يهتزون وهو يركــض

لحظتها زبي وقف وصارت الافكار تجي وتروح في بالي بعدها صوت على فهد اقول له فهد

اقدر ادخل الغرفه قال لي ايوه دخلت الغرفه وكان لاف المنشفه على خصره مغطي الجزء السفلي

اما بطنه وصدره ظاهرين لما شفته بالهمنظر ظل زبي مقوم قلت له فهد اسف ما كنت ادري

وكان خجلان ووجهه احمر قال لي انا فكرت انك برع الغرفه وكنت بتحمم قلت له طيب

انا بطلع الحين...

طلعت من الغرفه وجلست اكل الفطور وكان الوقت في اجازه الصيــف تفطرة مع خالي

ودارت بينا سوالف عاديه بعدها ..

طلع خالي وضليت في الصاله لوحدي وصرت افكر في فهد وجسمه الابيض الناعم

وطيزه الابيض المدور وبعد فتره طلع فهد من غرفته بعد ما تحمم جلس وتفطر بدون ما يتكلم

ولا كلمة بعد فترة قلت له فهد ليش ساكــت نزل راسـه شوي لما شفته سوا كذا

قلت له فهد تعال معاي الغرفه رحنا الغرفه قفلت الباب قلت له فهد اللي صار

غصب عني وعنك فلا تزعل مني وكيف تبيني اراضيك انا مستعد..

ظل ساكت قلت له طيب انا ادري انك مستحي الحين لأني شفتك عريان وتخاف اقول لأحد

قلت له لاتخاف ما راح اقول لأحد ..

قال لا طيب خلاص ..

قلت له ولا شرايك افصخ ملابسي وخليك تشوفني علشان نتعادل قال لي انت تمزح

قلت له لا ما امزح واذا مو مصدق خلاص انا بفصخ ملابسي وخليك تشوفني

علشان نتعادل وكل واحد يضمن انه محد يعلم على الثاني سكت

وقفت وفصخت التي شيرت ونزلت البنطلون والكلسون وزبي كان مقوم شوي

شاف جسمي من قدام لفيت وشاف جسمي من ورى وكنت اتعمد اغريـه لأنه دخل مخي

وكان هو اول ولد افكر اسوي سكـس وكان يشوفني بدون ما يتكلم ظليت دقيقتين تقريباً

دورحول نفسي وهو يشوف جسمي.. مع اني ما شفت جسمه الا ثواني بعدين جلست جمبه وبتسم لي

قلت له راضي قال ايوه خلاص . حطيت ايدي على فخذه وقلت له خلاص البس

قال لي ايوه .. قلت له اكيـد قال لي اكيـد وقفت قدامه ولبست التي شيرت والبنطلون

بعدها فصخت البنطلون مره ثانيه وسويت نفسي اني نسيت البس الكلسون وكانت

عيونه تاكل في جسمي طلعنا منا لغرفه رحنا المجلس

ضلينا نلعب بالبلايستيشن ونسولف لحد وقت الغدا

تغدينا وبعدين ضلينا ساعه تقريباً بعدها قلت لفهد شرايك نسبح في البركه

قال لي اوكي دخلنا الغرفه وصرت افصخ ملابسي قدامه بعدها قال لي

فلان انا هنا التفت عليه وقلت له ادري انك هنا ..

وعادي ابدل ملابسي قد*** ومو قبل شوي كنت جالس جمبك وانا عريان

بعدها ضحك و لما شفته ضحك عرفت انه الخطه بدت تعطي المفعول بعد ما لبست الشورت

قال لي روح المسبح وانا بجيك قلت له لا بنروح مع بعض طبعا المسبـح بالسرداب

فأخذ الشورت وراح الحمام بيبدل ملابسه قلت له فهد قال لي نعم قلت له وين بتروح

قال الحمام ابدل ملابسي قلت له وليش ماتبدل قدامي قال لا يا فلان عيب ..

قلت له لما ابدل جد*** وتشوفني مو عيب بس يعني انا عيب اشوفك وانت تبدل

رحت له ومسكته قلت له يالله بدل قدامي ومن يوم ورايح نبدل قدام بعض

مسكته من ايده وطلعته من الحمام وصار يبدل قدامي وكان يحاول يبدل ملابسه بسرعه وانا كنت اكل جسمه

بعيني كنت اتعذب وانا اشوفه يبدل لم شفته فصخ البنطلون وقفت جمبه ونزل الشورت

قلت له زبك صغير مسكته وحركته لين ما قوم وهو كان واقف قلت له العب بزبي وصار

كل واحد يلعب بزب الثاني فصخت الشورت وعطيته ظهري رجعت عليه وكان زبه جاي على مكوتي وكنت انزل

جسمي لأني اطول منه وكنت ارفع جسمي ونزل بعدها قلبنا صرت انا ملزق زبي في طيزه بعدها

مسكته ورميته على السرير وصرت امص زبه وهو يطلع اصوات بعدين لفيت جسمي وصار وجهي عند زبه

وزبي عند وجهه وقلت له مص وصرت امص زبه ويمص زبي بعدين وقفت بسرعه ونزلت المني على الارض وقال لي

هذي الكته ( المني ) قلت له ايوه قلت له وقف علي ايدينك ورجلينك فرقت فلقتينه ولحست خرقه

وبوسته الين ما شبعت من خرقه
مسكته وخليته يوقف ومسكت راسه وقربت جمبي ووصرت ابوس

شفايفه بوسه ورى بوسه ودخلت لساني في فمه وصرت الحس فمه

بعدها قلت له وقف على ايدينك ورجلينك صرت اتفل علي ايدي ومسكع على طيزه وعلى خرقه بعدين دخلت صبعي

وسأله يعور يقول لا بعدها دخلت صبعين صرخ صرخه خفيفه وقلت له اصبر

وصرت ادخل الصبعين وطلعهم لين ما تعود عليهم بعدين مسحت تفال على خرقه وعلى زبي

وصرت امسح زبي على خرقه بعدها قلت له استعد مسكت زبي وحاولت ادخل الراس شوي شوي دخل

وهو يقول اااخ ااااااخ قلت له صبر

وصرت ادزه شوي شوي ولين ما دخل كامل خليته فترة ورميت جسمي على جسمه وانا الحس رقبته واذنه

بعدين رفعت جسمي ومسكته من خصره وصرت اطلع زبي ودخله اطلعه ودخله وحسيت اني بنزل قلت

له وين اودي الكته ( المني ) قال برع نزلته على ظهره اخذ شوي بيده وتذوقه وقال خايس

قلت طيب لا تبلعه تفل ومسكته من ايده ورحنا لحمام وتحممنا مع بعض وحنا نمص شفايف بعض

وحنا في الحمام مصيت زبه بعدين قال لي تخليني انيكك قلت له اوكي

طلعنا من الحمام وحط شوي من كريم نيفيا في خرقي وكان يحاول يدخل زبه بعد جهد دخله

مره وحده وخلاني انقز من مكاني وظل يحركه يطلعه ويدخله لفتره يمكن 10 دقايق بعدين

رحنا الحمام مره ثانيه وتسبحنا وحنا نمص شفايف بعض

وصرنا ننيك بعض كل ثلاث واربع ساعات خلال اليومين اللي ظليت فيهم بعدها رجعوا اهلي

وكلمت امي وابوي وقلت له بظل اسبوع زياده لأني متونس مع ولد خالي في البيت

ظليت اسبوع زياده وصرنا ننيك بعض بس خف النيك بعد 4 ايام بعد ما خلص الاسبوع جا ولد خالي ونام في بيتنا

ومازلنا ننيك بعض وانا الحين عمري 16 وهو 14




صعب الفراق غير متواجد حالياً  
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiFurl this Post!
رد مع اقتباس
مجموعات Google
اشتراك في سكس عربي
البريد الإلكتروني:
زيارة هذه المجموعة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .


سجل دخول كعضو لاغلاق كل نوافذ الاعلانات المزعجة .

عضو الشبكة الجنسية العربية

بنات دريم

     



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
ظ„ظٹظ†ظƒط§طھ - ط¯ط¹ظ… : SEO by vBSEO 3.5.1 Designed & TranZ By Almuhajir
www.banatdream.com
كلام السكس| تعارف سكس| قسم تعارف الموبايل| تعارف شواذ| تعليم سكس| حوار سكس| نكت سكس| العاب سكس| منتدى الطلبات والعروض| قصائد السكس وبوح الخواطر| افلام سكس| افلام سكس عربي , كاملة| افلام سكس عربي , قصيرة| افلام سكس مشاهير| افلام سكس اجنبي| افلام سكس رقص عربي| افلام منايك شاذين| غرائب الجنس| افلام سكس محارم| افلام سكس كرتون| افلام اغتصاب سادية| افلام سكس السحاق| افلام سكس اجنبي dvd| صور سكس| صور سكس عربي| صور سكس مشاهير| صور سكس اجنبي| صور افلام سحاق| صور سكس كرتون| صور سكس مضحكة| صور الاجسام الكبيرة| صور وافلام فضائح الشات| صور منايك شاذين| قصص سكس| قصص سكس حقيقية| قصص سكس محارم| قصص سكس سحاق| قصص سكس اغتصاب| قصص اللواط والشذوذ| منتديات الشكاوي والاقتراحات| منتدى الشكاوي| منتدى الاقتراحات| طلبات الاشراف| صور الخاصه بي الاعضاء| صور سكس هندي بكستاني| افلام سكس هندي بكستاني| قسم محذوفات| منتدى افلام وقنوات سكس مباشرة| قسم محذوفات| قسم لاداره والمشرفين| افلام سكس تورنيت Torrent عرب وا اجنبي| سكس افلام وا صور المنقبات والمحجبات| افلام سكس عربي اون لأين| افلام سكس اون لأين| افلام سكس اجنبي اون لأين| افلام سكس هندي بكستاني اون لأين| افلام منايك شاذين اون لاين| افلام سكس السحاق اونلاين| افلام سكس كارتون اون لاين| الـــمـــنـــتـديــــات الــذهــبــيــة| قسم الأفلام الحصريه الذهبية| منتدى صور السكس الذهبي| منتدى المقاطع الذهبيه والحصريه| صور سكس محارم| تعارف السحاق| قسم طلبات زواج سكس| قسم العضويات المدفوعه| افلام للعضويات المدفوعه| صور للعضويات المدفوعه| طلبات الفلام وصور للعضويات المدفوعه| فضفضه في سكس| منتدى شفرات و قنوات السكس العالمية| منتدى طلبات الافلام والصور| صور سكس حوامل| قسم طلبات العضويات المدفوعه| ::: برامـج الـكمـبـيوتــر الـمـفـيدة| قسم تعارف الساديه| خواطر فى الحب والرومانسيه| ورشة التغييرات الادارة|